الثلاثاء 10 يناير 2023 | 05:40 م

بعد نجاح "يا خسارة".. طارق الأحمدي: نستعد لطرح العديد من الأغاني لموسي وتحمل العديد من المفاجآت

شارك الان

أعرب المنتج المنفذ طارق الأحمدي، عن سعادته الغامرة بردود الأفعال التي تلقاها عن أغنية "ياخسارة" للمطرب موسي، والتي حققت نجاح كبير، فور طرحها بموقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب"، وتلقت العديد من الاشادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا.
وقال طارق الاحمدي، أنه يتم خلال الفترة الحالية التحضير للعديد من المفاجأت التي سيتم الإعلان عنها قريبا، للمطرب موسي، حيث تم الانتهاء من أغنية جديدة سيتم الكشف عن تفاصيلها بعد الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بها.
يشار إلي أن أغنية "يا خسارة"، من غناء المطرب موسى، و كلمات وألحان كريم الصباغ، توزيع الموزع الأجنبي Hamrah، ميكس وماسترينج اسامه طارق، منتج منفذ طارق الأحمدي، مدير تصوير جود، وإخراج ميدو عماد. 
وكان موسى، نال موسى العديد من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، عقب طرحه فيديو كليب أغنية «يا خسارة»، وكان من أبرز التعليقات: «الأغنية حلوة جدا، أداء رائع، صوتك تحفه، إحساسك جميل يا موسى، أغنية الشتاء برافو موسى، صوتك مميز ومختلف ورائع بجد، صوتك وأداء عالي»، وغيرها العديد من التعليقات التي تشيد بالأغنية وصوت موسي.
وتقول كلمات الأغنية:
راح فين كلامك لما كنتي ف دايبة
راح فين سلامك لما كان ف إيديكي رعشة
راح فين حضنك اللي كان مليان بلهفة
ما هو هو نفس الحضن اللي انتي منه خايفة